موقع تواصل العربى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،
مرحبا بك فى موقع تواصل العربى وندعوك للاشتراك معنا

اخبارى ترفيه اعلانى

المواضيع الأخيرة

» توفير الأيدي العاملة
الأربعاء 21 يناير 2015, 7:53 am من طرف ركن الخليج

» نشطاء يهاجمون "حجازى" لتقبيله يد "مرسى" وينشرون فتوى أنها فعل مكروه
السبت 30 يونيو 2012, 9:44 pm من طرف Admin

» قال إن "مرسى" لا يملك إلغاء الإعلان المكمل.. وكيل القضاة: ستهدر أحكام القضاء إذا قرر الرئيس إعادة البرلمان
السبت 30 يونيو 2012, 8:44 pm من طرف Admin

» ضاحي خلفان: 1500مكالمة تهديد من جماعة الإخوان وصلتني .. وهذا يعنى أننا أمام تنظيم إجرامي
السبت 30 يونيو 2012, 7:54 pm من طرف Admin

» رسالة الى مرسي: طول ما انا عاطل انت باطل
السبت 30 يونيو 2012, 7:48 pm من طرف Admin

» الداخلية: ضبط 138 صاروخ أرض أرض و139رأس صاروخ مفجر
السبت 30 يونيو 2012, 4:16 am من طرف Admin

» ضبط 2639 طلقة مدفعية عيار 14,5 مم
السبت 30 يونيو 2012, 4:11 am من طرف Admin

»  الاعتداء على أعضائها.. "مستمرون" تنسحب من ميدان التحرير
السبت 30 يونيو 2012, 4:04 am من طرف Admin

» مدير حملة "لازم حازم" يطالب مرسى بإلغاء الإعلان الدستورى وعودة البرلمان
السبت 30 يونيو 2012, 3:54 am من طرف Admin

الاتحاد لجلى وتلميع الرخام

الإثنين 07 نوفمبر 2011, 9:51 pm من طرف Admin

الاتحاد لجلى وتلميع الرخام وتشطيب كافات اعمال الرخام …


[ قراءة كاملة ]
اعلانات------

الأحد 06 نوفمبر 2011, 1:54 am من طرف Admin

ضع اعلاناتك معنا

عقارات واستثمارات lol!

Cars سيارات …


[ قراءة كاملة ]

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

البوابه

كل جديد فى المشاهد السياسي

    عصام شرف يدعو الثوار لإخلاء ميدان التحرير.. والصحة تعلن إصابة 507 متظاهرين بينهم 19 مجندا.. أبو إسماعيل ينزل إلى الميدان لمؤازرة المتظاهرين.. و6 أبريل والألتراس يحشدون أنصارهم ويعلنون الحرب

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 686
    تاريخ التسجيل : 07/10/2011
    العمر : 46
    الموقع : القاهرة

    default عصام شرف يدعو الثوار لإخلاء ميدان التحرير.. والصحة تعلن إصابة 507 متظاهرين بينهم 19 مجندا.. أبو إسماعيل ينزل إلى الميدان لمؤازرة المتظاهرين.. و6 أبريل والألتراس يحشدون أنصارهم ويعلنون الحرب

    مُساهمة  Admin في السبت 19 نوفمبر 2011, 8:57 pm

    عصام شرف يدعو الثوار لإخلاء ميدان التحرير.. والصحة تعلن إصابة 507 متظاهرين بينهم 19 مجندا.. أبو إسماعيل ينزل إلى الميدان لمؤازرة المتظاهرين.. و6 أبريل والألتراس يحشدون أنصارهم ويعلنون الحرب على اعداء الوطن






    دعا الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المواطنين المتواجدين بميدان التحرير إلى إخلاء الميدان والمعاونة بفتح المحاور المرورية به، وذكر فى بيان أصدره مجلس الوزراء مناشدته الجماهير الواعية بالحفاظ على ثورتهم وأهدافها، وعلى الهدوء والاستقرار.

    وكان الآلاف من المتظاهرين قد نجحوا فى العودة إلى ميدان التحرير بعد 10 ساعات من الموجهات الساخنة بين أجهزة الأمن، أسفرت عن إصابة العشرات من المتظاهرين بإصابات مختلفة، وتزايدت الأعداد فى الميدان، ووصل عددهم إلى ما يقترب من 6 آلاف، خاصة بعدما أعلن حركة 6 أبريل وألتراس زملكاوى وشباب من أجل الحرية والعدالة النزول إلى الميدان.

    وقال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل فى تصريحات الكل سينزل إلى ميدان التحرير، وأنا هنزل دلوقتى، لأن الاعتداء الوحشى الذى حصل اليوم غير مقبول، مهما كانت مبرراته".

    وأعلن الدكتور محمد الشربينى المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، أن إجمالى المصابين فى أحداث المصادمات التى وقعت بميدان التحرير بلغ 507 مصابين، تم إسعاف 442 فى موقع الحادث، وتحويل 65 آخرين إلى مستشفيات المنيرة العام، وقصر العينى، وقصر العينى الفرنساوى، والشرطة، وصيدناوى، لافتا إلى أن حالتهم جميعا مستقرة، ومن بينهم 19 مجنداً.

    وقال الشربينى فى مساء أمس السبت، إنه تقرر خروج 57 مصابًا، بينما مازال هناك 8 مصابين يخضعون للعلاج، مشيرًا إلى أنه من بين هؤلاء المصابين تم تحويل 41 مصابًا إلى مستشفى المنيرة العام، و15 مصاباً إلى مستشفى قصر العينى، وحالة واحدة لقصر العينى الفرنساوى، وحالة لمستشفى الشرطة، وحالة لمستشفى صيدناوى، موضحاً أن فرق المسعفين وسيارات الإسعاف المتواجدة بالميدان قامت بإسعاف نحو 442 مصابًا فى مكان الحادث.

    على الجانب الآخر نددت القوى السياسية بالاعتداءات على المتظاهرين، وقال الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة طريقة فض اعتصام أهالى الشهداء ومصابى الثورة، وخاصة أنه كان عالما باعتصامهم مسبقا، معتبرا ذلك محاولة لتفجير، وإشعال الموقف بمصر قبل الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أنه كان يمكن فض الاعتصام بطريقة سلمية.

    وحمل نور الحكومة والمجلس العسكرى المسئولية الكاملة فى ذلك، مشيرا إلى أن ذلك تطور مخطط له من قبل المجلس العسكرى، قد يهدف إلى تأجيل الانتخابات، ولكن نور أكد على أن القوى السياسية لن تسمح بذلك، معتبرا الموافقة على ذلك هو الحل الأسوأ، واصفا ما يحدث بأن الأمور تسير فى الاتجاه الخطأ، مؤكدا على أن المجلس الرئاسى لحزب غد الثورة سيعقد اجتماعه خلال ساعات لبحث الموقف.

    وأعربت المنظمة المصرية فى بيان لها اليوم، عن إدانتها البالغة لسلوك رجال الشرطة تجاه المتظاهرين سلمياً بميدان التحرير ولجوء الشرطة إلى الاستخدام المفرط للقوة، مما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين سلمياً، وطالبت المنظمة رجال الشرطة بضبط النفس والتعامل مع المتظاهرين والمواطنين وفقاً للمعايير الدولية لحقوق الإنسان، التى تضمن الحق فى التجمع والتظاهر السلمى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 2:30 am