موقع تواصل العربى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،
مرحبا بك فى موقع تواصل العربى وندعوك للاشتراك معنا

اخبارى ترفيه اعلانى

المواضيع الأخيرة

» توفير الأيدي العاملة
الأربعاء 21 يناير 2015, 7:53 am من طرف ركن الخليج

» نشطاء يهاجمون "حجازى" لتقبيله يد "مرسى" وينشرون فتوى أنها فعل مكروه
السبت 30 يونيو 2012, 9:44 pm من طرف Admin

» قال إن "مرسى" لا يملك إلغاء الإعلان المكمل.. وكيل القضاة: ستهدر أحكام القضاء إذا قرر الرئيس إعادة البرلمان
السبت 30 يونيو 2012, 8:44 pm من طرف Admin

» ضاحي خلفان: 1500مكالمة تهديد من جماعة الإخوان وصلتني .. وهذا يعنى أننا أمام تنظيم إجرامي
السبت 30 يونيو 2012, 7:54 pm من طرف Admin

» رسالة الى مرسي: طول ما انا عاطل انت باطل
السبت 30 يونيو 2012, 7:48 pm من طرف Admin

» الداخلية: ضبط 138 صاروخ أرض أرض و139رأس صاروخ مفجر
السبت 30 يونيو 2012, 4:16 am من طرف Admin

» ضبط 2639 طلقة مدفعية عيار 14,5 مم
السبت 30 يونيو 2012, 4:11 am من طرف Admin

»  الاعتداء على أعضائها.. "مستمرون" تنسحب من ميدان التحرير
السبت 30 يونيو 2012, 4:04 am من طرف Admin

» مدير حملة "لازم حازم" يطالب مرسى بإلغاء الإعلان الدستورى وعودة البرلمان
السبت 30 يونيو 2012, 3:54 am من طرف Admin

الاتحاد لجلى وتلميع الرخام

الإثنين 07 نوفمبر 2011, 9:51 pm من طرف Admin

الاتحاد لجلى وتلميع الرخام وتشطيب كافات اعمال الرخام …


[ قراءة كاملة ]
اعلانات------

الأحد 06 نوفمبر 2011, 1:54 am من طرف Admin

ضع اعلاناتك معنا

عقارات واستثمارات lol!

Cars سيارات …


[ قراءة كاملة ]

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

البوابه

كل جديد فى المشاهد السياسي

    مؤتمر انتخابى لحزب "النور".. حماد: الإسلاميون لا يحرّمون شيئا من تلقاء أنفسهم.. وإسماعيل: لن نكون "دليفرى" لأى تيار يريد "السلطة".. وأبو النصر: نحتاج ثلثى المقاعد لوضع دستور يحافظ على الإسلام

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 686
    تاريخ التسجيل : 07/10/2011
    العمر : 46
    الموقع : القاهرة

    default مؤتمر انتخابى لحزب "النور".. حماد: الإسلاميون لا يحرّمون شيئا من تلقاء أنفسهم.. وإسماعيل: لن نكون "دليفرى" لأى تيار يريد "السلطة".. وأبو النصر: نحتاج ثلثى المقاعد لوضع دستور يحافظ على الإسلام

    مُساهمة  Admin في السبت 10 ديسمبر 2011, 2:04 pm



    الدكتور يسرى حماد المتحدث الرسمى باسم حزب النور


    أكد الدكتور يسرى حماد المتحدث الرسمى باسم حزب النور، على أن التيار السلفى يتعرض لحملة تشويه ظالمة، مشدداً على أن الإسلاميين لا يحرّمون شيئا من تلقاء أنفسهم إلا من خلال نصوص القرآن والسنة، وأن وظيفة الإسلاميين تتلخص فى التوضيح للناس ما هو حلال أو حرام، مستشهداً بقول الله تعالى: "ولا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام".

    واتهم حماد، خلال المؤتمر الانتخابى الجماهيرى لمرشحى حزب النور بدائرة شمال الجيزة، مساء أمس الجمعة، القنوات الفضائية بأنها تصنع من الليبراليين والعلمانيين رجالا للدولة، وتصنع من الإسلاميين شيوخاً لا علاقة لهم بالسياسة أو الانتخابات، مضيفاً: "القنوات الفضائية تأتى برجل ليبرالى علمانى وتسأله عن الاقتصاد والسياسة وتأتى بالإسلاميين ولا تسألهم إلا عن الخمر والبكينى".

    ورد المتحدث الرسمى باسم حزب النور، على سؤال يتعلق بـ"هل يمنع الإسلاميون السياحة"، قائلاً: "إحنا مش جايين نقفل أبواب الرزق قدام الشباب المصرى، السياحة فى مصر تدخل 12 مليار جنيه فقط يضيع منهم 9 ملايين على الإصلاحات والمرتبات ولا تستفيد الدولة سوى بـ3 مليارات فقط"، لافتاً إلى أن مصر مصنفة ضمن أسوأ 3 دول فى السياحة فالسائح الذى يأتى إلى مصر لا يعود مرة أخرى".

    وأكد حماد، على أن للمرأة مكانة كبيرة فى حزب النور، وأن حزب النور يؤمن أن للمرأة أهمية كبيرة فى المجتمع، قائلاً: "لا يوجد عاقل على الأرض يمنع عمل المرأة، وعمرنا ما قلنا إن السيدات تجلس فى البيوت، وليس من العدل منع ملايين السيدات من أن يصرفن على أسرهن".

    فيما أكد ممدوح إسماعيل، نائب رئيس حزب الأصالة، أن مصر تمر بمرحلة حاسمة لم تمر بها فى تاريخها من قبل، حيث تجرى انتخابات مجلس الشعب، مشدداً على أن الإسلاميين لن يقبلوا أن يكونوا "دليفرى" لأى فصيل سياسى يصل من خلالهم إلى تولى السلطة فى مصر، مضيفاً: "الإسلاميون أكثر تيار تعرض للظلم، حيث سجن أعضاؤه ودخلوا المعتقلات على يد النظام السابق".

    وشدد إسماعيل خلال المؤتمر الانتخابى لحزب النور بالجيزة، مساء أمس الجمعة، بميدان لبنان، على أنه من حق مرشحى الأحزاب الإسلامية أن يكونوا أعضاء فى مجلس الشعب القادم، وأن يكونوا شركاء فى المشهد السياسى المصرى، مؤكداً على أن التحالف الإسلامى الذى يضم أحزاب "النور، الأصالة، البناء والتنمية" قادر على تحرير مصر من الفساد الذى صنعه النظام السابق، مضيفاً: "جئنا لنحرر مصر من السرقات ونهب أموال الشعب وتحرير مصر من أى تبعية غير الهوية الإسلامية لمصر".

    وهاجم نائب رئيس حزب الأصالة، التيارات الليبرالية التى انتقدت حصول الإسلاميين على عدد كبير من مقاعد مجلس الشعب، من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب، قائلاً: "أنتم كفرتم بالديمقراطية بعدما أسفرت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب عن أغلبية لمرشحى التيار الإسلامى"، مؤكداً على أن الشعب المصرى قال كلمته واختار من يثق فيه ويرى فيهم نهضة مصر.

    من جانبه، دعا الدكتور هشام أبو النصر، أمين عام حزب النور بالجيزة، الناخبين للتصويت لصالح حزب النور فى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، مؤكداً على أن حزب النور هو حزب السلامة والطمأنينة والمنهج الصحيح، مشدداً على أن حزب النور يسعى من خلال مجلس الشعب القادم لوضع دستور يحافظ على هوية الدولة المصرية الإسلامية، من خلال الحفاظ على المادة الثانية من الدستور.

    وقال أبو النصر، نحتاج إلى 33 قعدا أى ثلث مقاعد مجلس الشعب لنكون أغلبية داخل المجلس القادم لنضع دستورا يحافظ على هوية الإسلامية للدولة المصرية، لافتاً إلى أن حزب النور له مرجعية إسلامية واضحة هى "مجلس إدارة الدعوة السلفية" و"الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح"، وأن الحزب لا يأخذ أى قرارات إلا بعد الرجوع إلى الدعوة السلفية والهيئة الشرعية، وقال: "يجب أن يكون الناخب لبنة فى تأسيس المشروع الإسلامى من خلال اختيار حزب النور حتى يحصل الحزب على أكثر من ثلث مجلس الشعب، ويتم وضع دستور يحافظ على المادة الثانية من الدستور وعلى الشريعة الإسلامية".

    وشهد المؤتمر حضورًا سلفيًا كبيرًا لتدعيم مرشحى حزب النور فى محافظة الجيزة وقائمة شمال الجيزة التى تضم كلا من "عادل العزازى، عادل أبو صليب، نزار غراب، فريد أبو خضرة، يوسف صلاح، أحمد رمضان، أشرف السرساوى، سيد فزيد، منى صلاح، حسن غزالى"، وعلى المقاعد الفردية كل من "سيد الجيوشى، وأحمد ابراهيم محمد يوسف".


    السويسى



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 6:12 am